عصفور ف اليد خير من عشرة علي الشجرة

1 تصويت
454 مشاهدات
مع ام ضد وعلل
سُئل سبتمبر 28، 2015 في تصنيف بوابة عام ومفيد بواسطة ♡Reading Mania♡ خبير (43,642 نقاط)

5 إجابة

1 تصويت
مع ذلك المثل, ومعناه الحصول على الشيء اليسير بين اليدين خير من الشيء الكثير بحيث لا نمتلك قُدرة الحصول عليه.

تحياتي
تم الرد عليه سبتمبر 28، 2015 بواسطة أمير النهار عالم (107,370 نقاط)
1 تصويت
لاتضمن شيئاً الأ أن يكون في يدك
تم الرد عليه سبتمبر 28، 2015 بواسطة jack93 مبتدئ (1,180 نقاط)
0 تصويتات
انا معه .لان الحصول على الشيء افضل من عدم الحصول عليه
تحياتي انا ياسين
تم الرد عليه سبتمبر 28، 2015 بواسطة D Ä R K عالم (112,280 نقاط)
0 تصويتات
خير لنا الحصول على شيء يكفينا ولا يزيد عن قدرتنا وامكانياتنا
تم الرد عليه سبتمبر 28، 2015 بواسطة Anass عالم (184,072 نقاط)
0 تصويتات
مثل المثل القائل ( ساقية جارية , ولانهر مقطوع  )
تم الرد عليه سبتمبر 29، 2015 بواسطة مجهول
إجابات - مجتمع إلكتروني لأسئلة جيدة وأجوبة مفيدة في شتى المجالات.
المتنافسين الأقوى حالياً

لهذا الأسبوع:

    46,716 أسئلة

    143,838 إجابة

    72,336 تعليقات

    14,717 مستخدم

    ...