يقال: " حينما ينتهي القانون يبدأ الطغيان " ما رأيكم ؟

2 تصويتات
55 مشاهدات
سُئل أكتوبر 9، 2015 في تصنيف بوابة عام ومفيد بواسطة محسن عبد الحليم مبتدئ (1,856 نقاط)

2 إجابة

1 تصويت
اقول هذا صحيح و الله اعلم
تم الرد عليه أكتوبر 9، 2015 بواسطة D Ä R K عالم (112,268 نقاط)
1 تصويت
اظن انه صحيح لان القانون هو الذي ينظم شئون وعلاقات الافراد داخل المجتمع سواء العلاقات الاجتماعية او علاقة المواطن بالسلطة..
تم الرد عليه أكتوبر 9، 2015 بواسطة زينب محترف (18,298 نقاط)
الله يرحم أبوي, كان دائماً يقول إحنا شعب مر علينا خوف ما مر علينا حيا
تم التعليق عليه أكتوبر 12، 2015 بواسطة Nafiz مبتدئ (1,698 نقاط)
المثل يقول: "يخافو ما يحشمو"
تم التعليق عليه أكتوبر 12، 2015 بواسطة زينب محترف (18,298 نقاط)
إجابات - مجتمع إلكتروني لأسئلة جيدة وأجوبة مفيدة في شتى المجالات.
المتنافسين الأقوى حالياً

لهذا الأسبوع:

    44,971 أسئلة

    125,346 إجابة

    71,595 تعليقات

    14,717 مستخدم

    ...