فيمن ضرب المثل بقول الشعر؟

2 تصويتات
14 مشاهدات
سُئل نوفمبر 5، 2015 في تصنيف بوابة عام ومفيد بواسطة خريف عالم (139,854 نقاط)

إجابة واحدة

1 تصويت
 
أفضل إجابة
امرؤ القيس .
تم الرد عليه نوفمبر 5، 2015 بواسطة Bouchra عالم (346,214 نقاط)
مختارة نوفمبر 5، 2015 بواسطة خريف
إجابات - مجتمع إلكتروني لأسئلة جيدة وأجوبة مفيدة في شتى المجالات.
المتنافسين الأقوى حالياً

لهذا الأسبوع:

45,491 أسئلة

126,249 إجابة

72,223 تعليقات

14,717 مستخدم

...